دعا رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم عبد الكريم مدوار، الجميع للوقوف جنبا إلى جنب مع الجزائر، من أجل تخطي أزمة فيروس كورونا ( كوفيد 19 ).

ووجه رئيس الرابطة نداءه لكل الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية، للمشاركة في مبادرة التضامن المُنظمة من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

واكد مدوار خلال تدخل له على أحد القنوات التلفزيونية، أنه من واجب جميع الجزائريين تقديم المُساعدة للدولة الجزائرية كل حسب قدرته، من أجل الخروج سويّا من محنة وباء كورونا.

وتبرعت الرابطة الوطنية بمبلغ مليار سنتيم، من أجل المُساعدة في الحد من انتشار جائحة كورونا.