الرئيسية » الأخبار » منذر بوذن من التجمع الوطني الديموقراطي نائبا لرئيس المجلس الشعبي الوطني

منذر بوذن من التجمع الوطني الديموقراطي نائبا لرئيس المجلس الشعبي الوطني

منذر بوذن من التجمع الوطني الديموقراطي نائبا لرئيس المجلس الشعبي الوطني

عقد المجلس الشعبي الوطني، اليوم السبت، جلسة علنية خصصها للمصادقة على قائمة نواب رئيس المجلس إبراهيم بوغالي.

واتفق ممثلو المجموعات البرلمانية على توزيع مناصب نواب رئيس المجلس الشعبي الوطني فيما بين المجموعات التي يمثلونها، حيث تم اختيار صليحة قاشي وحمداني يوسف عبيسة عن حركة مجتمع السلم وبن ثابت عزي وقطيش بلكحل عن حزب جبهة التحرير الوطني ومراح سليم وفاتح بن عودة بن الطاهر عن الأحرار وعلي طرباقو عن حركة البناء الوطني وخليفة بن سليمان عن جبهة المستقبل وبوذن منذر عن التجمع الوطني الديمقراطي.

وكانت مندوبية السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات في ولاية ميلة قد رفضت ملف ترشح، منذر بودن، في قائمة التجمع الوطني الديمقراطي، وهو منسق تكتل المسار الجديد، واستند قرار الرفض المتعلق ببودن، إلى صلة المترشح مع أوساط المال والأعمال المشبوهة.

وعادت السلطة من جديد لقبول ملف ترشحه بعد الطعن الذي تقدم به بوذن.

وسبق لنائب رئيس مندوبية السلطة بولاية ميلة التصريح بأن العملية الانتخابية شابتها خروقات كبيرة وأوراق الاقتراع الخاصة بقائمة الأرندي تم تسريبها عشية الانتخابات.

للإشارة منذر بوذن كان من بين الذين أعلنوا ميلاد “تكتل المسار الجديد”، الذي يضم 70 من ممثلي جمعيات شبابية وتنظيمات طلابية وناشطين ونخب أكاديمية وعدد من الوجوه الشبابية المعروفة بولائها للرئيس السابق.

للتذكير منذر بوذن، عضو سابق في المديرية المركزية، التي كانت ستدير حملة بوتفليقة لولاية خامسة، وفي بداية الحراك الشعبي خرج بوذن للتنديد بالتظاهرات الشعبية والدعوة إلى انتخاب بوتفليقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.