الرئيسية » رياضة » مواجهة جزائرية في الدوري الفرنسي

مواجهة جزائرية في الدوري الفرنسي

مواجهة جزائرية في الدوري الفرنسي

تواجد اسم الدوليان الجزائريان آدم أوناس وهشام بوداوي ضمن القائمة الاسمية المهنية بمواجهة المضيف بريست على ملعب فرانسيس لوبلي لحساب الجولة الـ 18 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، حسب ما أعلن عنه النادي الفرنسي في تغريدة على حسابه الرسمي في التويتر أمسية اليوم، فيما خلت القائمة من اسم يوسف عطال الخاضع لعملية جراحية على مستوى الركبة يوم الخميس 11 ديسمبر الجاري، والمقدر غيابه من 03 غلىة 05 أشهر حسب آخر تصريحات لمدربه باتريك فييرا.

شاارك أوناس أساسيا في الجولة الفارطة امام ماتز  بعد تعافيه من اصابة على مستوى الركبة،  ولعب 77 دقيقة قدم خلالها مردودا طيبا.

وخاض متوسط ميدان الخضر ثماني مباريات مع ناديه نيس هذا الموسم في البطولة الفرنسية لكرة القدم، دخل في سبع منها أساسي بمعدل 546 دقيقة من اللعب.

ومن جانبه لعب بوداوي اللقاء ذاته بديلا بعد دخوله في الدقيقة  الـ 69، ليساهم في فوز زملاءه برباعية لواحد، ويبصم على رابع مشاركة له هذا الموسم في الليغ 1 مع نادي النسور .

ومن المرجح أن يواجه بوداوي وأوناس مواطنهما هاريس بلقبلة لاعب بريست، بحكم أنه قطعة أساسية في تشكيلة ناديه أين شارك في 16 مباراة من 17 جولة من الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم.

ويحتل أوناس ورفقاءه المركز الـ 13 بـ 23 نقطة، فيما يحتل رفقاء بلقبلة المركز الـ 14 برصيد 21 نقطة.