الرئيسية » رياضة » ناد أوروبي كبير يرصد 30 مليون يورو لضم بن ناصر

ناد أوروبي كبير يرصد 30 مليون يورو لضم بن ناصر

"بن ناصر" يكشف عن أحلامه رفقة "ميلان"

دخل الدولي الجزائري “إسماعيل بن ناصر” وبقوة دائرة اهتمامات نادي باريس جيرمان الفرنسي ، تحسبا للموسم المقبل، حسب تقرير مُطول لموقع Le 10 Sport الفرنسي.

ويسعى البرازيلي “ليوناردو” المدير الرياضي للنادي العاصمة الفرنسية، جلب بن ناصر إلى البياسجي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز خط وسط ميدان باريس سان جيرمان، لأنه الخط الأضعف إلى حد الآن ضمن كتيبة المدرب الألماني “طوماس طوخيل” حسب الموقع ذاته.

ويري المدير الرياضي البرازيل، في بن ناصر المُحارب المثالي لسد الفراغ الكبير على مستوى خط الوسط، بحكم أنه يعرف إمكانياته جيدا، حسب التقرير ذاته.

وأكد كاتب المقال، أن ليوناردو بدأ مشاوراته ودراسة ملف متوسط ميدان الخضر مع إدارة النادي، لإقناعها بجلب محارب الصحراء إلى حديقة الأمراء الصيف المقبل.

ويبقى العائق الأكبر حسب Le 10 Sport، بين التحاق متوسط ميدان الميلان بباريس جيرمان من عدمه، هو قدرة الإدارة الباريسية على دفع مبلغ 30 مليون يورو، قيمة صاحب الـ 22 عاما السوقية حاليا.

وأكدت تقارير إعلامية إيطالية الأسبوع الماضي أن إدارة “الروسونيري” لن تفرط في لاعبها الجزائري، الذي يري فيه مسؤولو النادي الإيطالي، قطعة أساسية لبناء مُستقبل النادي “اللومباردي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.