قام، سفير بريطانيا بالجزائر باري لوين، اليوم الجمعة، بجولة إلى غابة بوشاوي بالعاصمة.

وقال باري لوين في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بالتويتر: ” ذهبت اليوم إلى غابة بوشاوي.”.

وأضاف لوين: “بعيدًا عن ازدحام المدينة كان المشهد مع قطيع الغنم رائعا، والموقع مناسب جدا لجولة على الدراجة لساعة من الزمن”.

وختم تغريدته قائلا: ” صح فطوركم”.