أعلن المدير العام للوكالة الوطنية لتطوير السكن وتحسينه، طارق بلعريبي، اليوم الإثنين، الشروع في إنجاز 140000 وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار نهاية الشهر الجاري عبر العديد من الولايات.

وأكد بلعريبي على اختيار مواقع البناء، والتركيز على احترام المعايير الجمالية والخاصة بإنجاز السكنات الجديدة.

وأشار إلى منح 30 ألف وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار قبل نهاية السنة الجارية على المستوى الوطني، والاستمرار في نفس هذه الوتيرة.

وأوضح أن عملية منح السكنات التي انطلقت خلال الشهر الجاري لن تتوقف، ووكالة عدل ستعمد إلى التوزيع في كل مرة يتم فيها الاستكمال التام للحصص الجاري إنجازها.