أنهى وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، عبد الرحمان بن بوزيد، اليوم الخميس، مهام المدير العام للمركز الاستشفائي الجامعي نفيسة حمود، بارني سابقا، ركيك زوبير.

وجاء في بيان للوزارة “قصد إعطاء ديناميكية جديدة لتفعيل عمل مديري المراكز الاستشفائية الجامعية واستنادا لعمليات التقييم والمعاينة التي تمت مؤخرا، قرر وزير الصحة إنهاء مهام المدير العام للمركز الاستشفائي الجامعي نفيسة حمود (بارني سابقا) ركيك زوبير”.