طالب الاتحاد الوطني لأولياء التلاميذ، اليوم الثلاثاء، بإعادة غلق المؤسسات التربوية لمدة خمسة عشر 15 يوما بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.
ويأتي هذا الطلب حتى يتسنى لوزارة التربية الوطنية والمجموعة التربوية العمل على توفير كل الإمكانات، لتطبيق البروتكول الصحي وتحسين النقائص الملاحظة خلال الدخول المدرسي الجاري، حسب بيان نشره الاتحاد.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين