تتوالى هجمات الجيش الصحراوي على القوات المغربية، حسب بلاغ صادر اليوم الخميس عن وزارة الدفاع الصحراوية حمل رقم 28.
وأفادت وكالة الأنباء الصحراوية أن وحدات الجيش الصحراوي قصفت خلال نهار اليوم نقاط تخندق القوات المغربية في منطقة روس الشيظمية بقطاع المحبس ومواقع الجنود المغاربة في منطقة فدرة لغراب بقطاع حوزة.
كما قصف الجيش الصحراوي بشكل مكثف نقاط تمركز القوات المغربية بمنطقة أگويرة ولد أبلال بقطاع المحبس ومنطقة الْعَرْيَة بذات القطاع.
وذكر ذات المصدر أن القوات المغربية تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين