span>الفريق شنقريحة: نعمة الأمن لا تقدر بثمن ويجب أن نحافظ عليها يونس جعادي

الفريق شنقريحة: نعمة الأمن لا تقدر بثمن ويجب أن نحافظ عليها

أكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة، اليوم السبت، أن الجزائر تتوفر على كل “مقومات التجدد” والانطلاق “بنفس أقوى وإرادة أصلب نحو وجهتها السليمة”.

وقال رئيس الأركان في كلمة توجيهية ألقاها خلال زيارة العمل والتفتيش التي قام بها إلى القطاع العملياتي بجنوبي- شرق جانت بالناحية العسكرية الرابعة، إن “نعمة الأمن التي ننعم بها اليوم لا تقدر بثمن ويجب علينا جميعا المحافظة عليها”.

وأضاف شنقريحة: “الجزائر تتوفر على كل مقومات التجدد والانطلاق بنفس أقوى وإرادة أصلب نحو وجهتها السليمة، وهي طموحات تتطلب تكاتف جهود كافة أبنائها في جميع القطاعات”.

وتابع: “أود بمناسبة هذه الزيارة التأكيد لكم، أنتم أيها المرابطون على الثغور وفي كامل إقليم الناحية العسكرية الرابعة، على غرار زملائكم على مستوى كافة النواحي العسكرية، تقديرنا الكبير للجهود المضنية التي تبذلونها في سبيل أن ينعم وطننا المفدى وشعبنا الأبي بالأمن والأمان”.

وأشار رئيس الأركان أن زيارته تدخل أيضا في إطار “الوقوف على ظروف العمل والمعيشة، وأيضا الاستماع للانشغالات، بالاضافة إلى حمل تبريكات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بمناسبة شهر رمضان المبارك”.

وقال شنقريحة في هذا الصدد: “أبيت إلا أن أزوركم في هذا الشهر الفضيل، حاملا لكم تهاني وتبريكات السيد رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتقديره لنبل المهام التي تؤدونها باقتدار، ليل نهار، في ظروف طبيعية ومناخية صحراوية صعبة”.

وفي ختام اللقاء أسدى رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي جملة من التوجيهات والتعليمات التي تندرج في مجملها في إطار “تحسين الظروف المعيشية والمهنية للمستخدمين وكذا رفع درجة اليقظة والحيطة والحذر لمواجهة كافة التحديات الأمنية على مستوى حدودنا الوطنية بهذه الناحية الحساسة”.

شاركنا رأيك