أكدت الحكومة، اليوم الخميس، احتمال اللّجوء إلى تدابير الحجر الـمنزلي الكلي بسبب تطورات الوضع الوبائي في البلاد.
وجاء في بيان الوزارة الأولى ” تذّكر الحكومة بأنها لاحظت تسجيل تراخي في اليقظة من شأنه أن لا يساهم في التحكم في الوضع الصحي الذي لا يزال مرهونًا بانضباط كل واحد منا لتجنب تدهوره”.
وأشارت إلى “احتمال اللّجوء إلى تدابير أخرى للحجر الـمنزلي الكلي أو الجزئي و / أو إلى فرض قيود على الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية”.
ولذلك، جددت الحكومة توصياتها بضرورة التحلي بالحذر، ودعت الـمواطنين إلى مواصلة التّجند والصرامة في تطبيق جميع تدابير الحماية والتباعد الجسدي والنظافة.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين