أكد الوزير الأول، عبد العزيز جراد، مساء يوم الخميس، أن الجزائر تخطت محطات أساسية لتكييف قوانينها مع الاتفاقيات الدولية في مجال حقوق الإنسان.
وقال جراد في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك “في اليوم العالمي لحقوق الإنسان، تخطت الجزائر محطات أساسية لتكييف الترسانة القانونية الوطنية مع الاتفاقيات والعهود الدولية”.
وأردف “نواصل جهودنا لتطوير منظومة حقوق الانسان بترقية قيم السلم والتسامح وإدراج ثقافة حقوق الإنسان في المقررات الدراسية والتكوينية”.
وتابع الوزير الأول أن النضال الحقوقي دائم ومستمر مادامت المجتمعات تنبض بالحياة.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين