span>بالفيديو.. محرز يعود للحديث عن هدفه الصاروخي في مرمى نيجيريا عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. محرز يعود للحديث عن هدفه الصاروخي في مرمى نيجيريا

كشف قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، في حوار خص به الحساب الرسمي لناديه الإنجليزي مانشستر سيتي، في منصة تويتر، أسرار خاصة بالعديد من الصور المنشورة في حسابه الخاص على منصة أنستغرام.

واختار رياض محرز صورة التقطت له وهو يشير إلى شعار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، المرسوم على قميص المنتخب الجزائري، أثناء فرحته بالتأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2019، بعد هدفه القاتل في شباك المنتخب النيجيري، خلال مباراة المربع الذهبي، كاشفا أنها كانت من بين اللحظات الرائعة في مشواره مع كتيبة “الخضر”.

وعلق “محارب الصحراء” على صورة فرحته رفقة لاعبي المنتخب الجزائري، مباشرة بعد هدفه الصاروخي في مرمى كتيبة “النسور” النيجيرية، واصفا الأمر باللحظة الخاصة.

وأشاد أفضل جناح أيمن في العالم لسنة 2021، بالشعب الجزائري الذي استقبلهم في شوارع الجزائر العاصمة، بعد عودتهم مُتوجين بلقب كأس أمم إفريقيا، قائلا إن موكب الاستقبال كان مذهلا، تعليقا على إحدى الصور كان يحمل فيها مجسم التاج القاري.

ولم يجد رياض محرز الكلمات لوصف أحاسيسه وهو يعانق اللقب الإفريقي رفقة زملائه في منتخب “أفناك الصحراء”، في العاصمة المصرية القاهرة، على حساب كتيبة “أسود الترنغا” منتخب السنغال، مكتفيا بوصف الأمر بالمذهل.

ومن بين الصور المنشورة على حسابه الخاص في المنصة ذاتها، والتي تعني له الكثير، أكد “فنك الصحراء” أن صورة تتويجه بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز سنة سنة 2019، لما كان لاعبا لنادي ليستر سيتي، تعني له الكثير.

وقال لاعب نادي مانشستر سيتي محرز، إن صورة انتزاعه للقب أفضل لاعب في منافسة “البريمر ليغ”، تُمثل جائزة فردية رائعة للغاية بالنسبة له، مؤكدا أن تحقيق الانجازات الفردية لا يمكن أن يتحقق لولا بقية زملائه في الفريق.

وعلى صعيد المنتخب الجزائري، يُواصل القائد رياض محرز تحضيراته الجماعية مع بقية الرفاق في كتيبة “الخضر”، بمعسكر العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لحملة الدفاع عن اللقب القاري، في منافسة كأس أمم إفريقيا بعد أيام في الكاميرون.

ويخوض رياض محرز ورفاقه، عصر اليوم الأربعاء، بداية من الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر، مباراة ودية أمام منتخب غانا، بملعب “استاد المدنية التعليمية”، وهو أحد الملاعب الجاهزة لاحتضان منافسة كأس العالم 2022 بقطر.

شاركنا رأيك