أعلن برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، إصابة مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي بفيروس كورونا المستجد.
وقال برشلونة في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “كشفت الاختبارات إصابة أومتيتي بفيروس كوفيد-19، دون أن تظهر عليه أعراض المرض. اللاعب في صحة جيدة وملتزم بالعزل المنزلي”.
كشفت الاختبارات إصابة أومتيتي بفيروس كوفيد-19، دون أن تظهر عليه أعراض المرض. اللاعب في صحة جيدة وملتزم بالعزل المنزلي.
— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) August 14, 2020



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين