أعلنت سفارة تركيا بالجزائر، أمس الخميس، برمجة رحلات جوية خاصة للمسافرين من الجزائر نحو إسطنبول.

ونشرت السفارة بيانا على صفحتها بموقع فيسبوك، ذكرت فيه أنه سيتم تنظيم رحلات إجلاء مرتين في الشهر بداية من 15 نوفمبر الجاري، و30 نوفمبر، و30 ديسمبر.

وأوضحت السفارة في بيانها، أن المسافرين الذين يشملهم هذا القرار هم حاملو الجنسية التركية والجزائريون الحاملون لبطاقة الإقامة التركية والمسافرون من أجل العلاج مع توفر تأشيرة العلاج والطلبة المقبولون في الجامعات التركية والمسافرون إلى دول أخرى مرورا بإسطنبول.

زلزال بقوة 6.6 يضرب تركيا

ودعت السفارة المسافرين الراغبين في الحصول على معلومات مفصلة التواصل مع مكتبها عبر البريد الإلكتروني أو أرقام الهاتف التي نشرتها على صفحتها بموقع فيسبوك.