بالفيديو.. بلماضي يقارن بين أرضية ملعب النيجر والبليدة
span>بلماضي يتعرّض لهجوم لاذع من لاعب دولي فرنسي سابق عبد الخالق مهاجي

بلماضي يتعرّض لهجوم لاذع من لاعب دولي فرنسي سابق

ما زالت الهزّات الارتدادية لقضية استبعاد الناخب الوطني جمال بلماضي، لمهاجمه أندي دولور متواصلة، خاصة لدى الإعلام الفرنسي، الذي وجد منها مادة دسمة، بسبب “انقلاب” اللاعب على المنتخب الوطني الجزائري.

وأثار إقصاء المدرب الجزائري جمال بلماضي للاعب أندي دولور، حوارا ساخنا في أحد البرامج الرياضية على قناة “أر أم سي” الفرنسية.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وفي خضم الحوار الساخن، اعتبر نجم المنتخب الفرنسي سابقا جيروم روثين، أن مدرب المنتخب الوطني الجزائري بلماضي، لم يكن يضع في حسبانه خرجة مهاجمه دولور تلك، في تصريح اُعتبر هجوما واضحا على مدرب “الخضر”.

ونوّه كاتب مقال في موقع “العربي الجديد”، أن اللاعب جيروم روثين، اعتبر استبعاد دولور بتلك الطريقة ولتلك الأسباب، هو تقليل من جمال بلماضي لاحترام لاعبه الدولي.

وكان مدرب كتيبة “الخضر” بلماضي، قد كشف صبيحة يوم الخميس الماضي، في ندوة صحفية نشطها بقاعة المحاضرات عمر كزال، بالمركز التقني سيدي موسى، السبب الحقيقي لاستبعاده أندي دولور من قائمة تربص شهر أكتوبر الحالي.

وأكد بلماضي في الندوة الصحفية، أن لاعب نادي نيس الفرنسي، “انقلب” على المنتخب الوطني الجزائري بمحض إرادته، ولم يُجبره أحد على ذلك، مُفضلا مُستقبله مع فريقه، على تلبية نداء منتخب الجزائر.

وقال بلماضي إنه تلقى رسالة نصية من أندي دولور، أربعة أو خمسة أيام قبل إعلانه القائمة النهائية للتربص الحالي، يطلب فيها منه إعفاءه من اللعب للمنتخب الجزائري لمدة عام، من أجل افتكاكه مكانة أساسية في نادي نيس.

وكشف مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” أنه أجرى حوارا ساخنا جدا مع اللاعب ذاته، في مكالمة هاتفية، معتبرا أمر الرسالة النصية التي أعلن فيها دولور “انقلابه” على “الخضر”، هو تقليل كبير من شأن أمر مهم بذلك الحجم يخص المنتخب الجزائري.

ورأى كثيرون أن أندي دولور وقّع على عقد نهاية مغامرته مع المنتخب الوطني الجزائري، بقرار اعتزاله اللعب دوليا لمدة عام، قائلين إن المدرب بلماضي لن يغفر له خرجته “الانقلابية” تلك.

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    الأحد, أكتوبر 2021 12:43

    Belmadi. C. C. 1.grand. Il. Aime. Sonpays. Il we. Donne. A. Fond. Le. Reste. C. N. Est. Qu.1. Detail

    • Aymen

      الإثنين, أكتوبر 2021 08:21

      من حبة درتو قبة السيد ماهوش حاب يلعب كاش واحد يسالو

    • غير معروف

      الإثنين, أكتوبر 2021 11:38

      لما كان يلعب محارب الصحراء حين اعتز عن اللعب أصبح حركي

  • Benchallal

    الأحد, أكتوبر 2021 16:14

    Gérôme rothen n’a qu’à s’occuper de ses cheveux et son gel fixe

  • غير معروف

    الأحد, أكتوبر 2021 16:51

    حتى وإن لم يبعده الناخب عن المنتخب فإن استدعائه للمنتخب إلا لتسخين دكة البدلاء والاعتماد على لاعب ينشط في بطولة البعير ولاعب لم يضمن مكانة اساسية في فريقه والفرق بينه وبينهما كبير

    • غير معروف

      الأحد, أكتوبر 2021 18:42

      تعليق غبي للاسف الناخب يعرف انسجام المجموعة اكثر من اي شخص ويضع التشكيلة على حسب خطة اللعب … بالنسبة لديلور اسمع آخر ندوة صحفية للناخب قال فيها ان اندي في كل استدعاء وطني يأتي غير جاهز او متعرض لاصابة ويصعب اشراكه في اللعب …. يعني انت بالمختصر حكمت على ناخب وانت متبعش حتى آخر الاخبار وحديثك عن اسلام سليماني انه لا يملك مكانة اساسية في ناديه صحيح لكن اسلام قدم للمنتحب وقدم لنفسه مع نواديه فماذا قدم ابن الحركى اندي في مسيرته !!

    • غير معروف

      الإثنين, أكتوبر 2021 08:07

      الوطن فوق كل شيئ ليس لمثل خونة مثلك

  • غير معروف

    الأحد, أكتوبر 2021 18:43

    تعليق غبي للاسف الناخب يعرف انسجام المجموعة اكثر من اي شخص ويضع التشكيلة على حسب خطة اللعب … بالنسبة لديلور اسمع آخر ندوة صحفية للناخب قال فيها ان اندي في كل استدعاء وطني يأتي غير جاهز او متعرض لاصابة ويصعب اشراكه في اللعب …. يعني انت بالمختصر حكمت على ناخب وانت متبعش حتى آخر الاخبار وحديثك عن اسلام سليماني انه لا يملك مكانة اساسية في ناديه صحيح لكن اسلام قدم للمنتحب وقدم لنفسه مع نواديه فماذا قدم ابن الحركى اندي في مسيرته !!

  • Abouibrahim

    الأحد, أكتوبر 2021 18:47

    منذ متى يهمنا رأي فرنسي هذا روتان يشبه امراة. والقضية وهم الجزائرين فقط حنا في حنا و رأيه يحافظ به و من الأحسن أن يهتم بعائلته إن كان يعرف معنى الاهتمام. تحيا الجزائر

  • غير معروف

    الأحد, أكتوبر 2021 19:57

    قالو بابا ما بقتش نرقد معاك قالو تهنيت من ريحة فيلم

  • غير معروف

    الأحد, أكتوبر 2021 20:45

    Ki est ce Jérôme peut être un des milliers de pedes hachakoum de France

  • غير معروف

    الأحد, أكتوبر 2021 22:20

    qui que

  • Radja hacini

    الإثنين, أكتوبر 2021 08:51

    وزير السعادة انشالله يولي رئيس السعادة هذا واش عندنا

  • Radja hacini

    الإثنين, أكتوبر 2021 08:56

    اسمو ديلور واش تستنا منو والآخر يسمى جمال وهو جميل وزير السعادة انشالله يكون رئيس السعادة هذا واش عندنا

  • اوبشير

    الإثنين, أكتوبر 2021 11:13

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أما بعد لماذا كل هذا القيل والقال عن اندي ديلور هو بنفسه طلب من المدرب أن يعفيه سنة كاملة لن يلعب مع المنتخب الوطني …انا استغرب من هؤلاء الناس يطلعو ويهبطو .اتركوا عليكم المدرب يعمل في هدوء ايها الشياطين .الله يهديكم

  • غير معروف

    الثلاثاء, أكتوبر 2021 00:05

    الجزائر أكبر من دولور اجيال لعبت مع المنتخب و اجيال تنتظر و هو حر في قراره نحن في تصفيات اقصائية لكأس العالم لرفع علم و راية الجزائر و العدو معروف و من لايريد ذلك معروف اتركوا المدرب يعمل دولور ليس ميسي او رونالدو ولكن الجزائر دولة مساحتها ظاهرة في خريطة العالم و معروفة كرويا بنجومها عمورة ابن البطولة الوطنية يداعب الكرة بشكل عجيب وهناك زرقان بوداوي عطال بلعمري سليماني بلايلي واخوانهم من المغتربين محرز مبولحي بن رحمة و القائمة طويلة دولور حر في قراره و نشكره على حب الجزائر رأيناه يلعب بجدية و تبقى الجزائر أم الجميع حتى من كان عاقا سيرجع للحضن شكرا دولور وتأكد انه سيأتي الاف من دولور للدفاع عن عرين الاسود

  • Kheira zitouni

    الثلاثاء, أكتوبر 2021 09:26

    ذرك على حسابكم و على جال هذا الزواخ، المنتخب انتاعنا يحزن عليه و ما يلعب حتى ماتش…….
    ياووو مناش محتاجينك في ليكيب، عندنا سيادك و سياد سيادك من اللاعبين الاحرار الجزائريينو و على راسهم الغزال انتاعنا الميسترو ميستر بلماضي.
    انا من عندي الله لا يردو و التلفة تركا.

  • Ben

    الثلاثاء, أكتوبر 2021 11:42

    اعتقد ان جمال بالماضي لا يحب التعامل مع اندي من البداية كان واضح ان بالماضي يريد تهميش اللعب
    و جعله في دكة البدلاء
    بالله عليكم لعب دولي مثله في الدكة و لاعبين اخرين اقل منه في الخبرة و التكتيك يلعبون
    لا داعي لرمي الرماد في الاعين و الاصطياد في امياه العكرة
    و قول الحق هو واجب كل من يدعي دين السلام
    اندي ديلور احسن بكثير من بونجاح و سلماني

  • ذياب

    الثلاثاء, أكتوبر 2021 14:02

    ذياب زعما راه في البارصا ولا الريال هذه الفريق المجهري نيس ياوحد الخاين بعت روحك ومحشمتش وتطلب يستناوك عام مايعيطولكش يستناوك تكبر ولاتصغار

  • غير معروف

    الخميس, أكتوبر 2021 23:24

    يحيا بلماضي

  • غير معروف

    الخميس, أكتوبر 2021 23:25

    الجزائر