بعث الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود برقية لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، يتمنى فيها الشفاء العاجل من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وجاء في بيان لوزراة الخارجية السعودية “بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود برقية للرئيس عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، إثر نبأ إصابته بفيروس كورونا المستجد”.
الملك سلمان يبعث برقية للرئيس الجزائري للاطمئنان على صحته إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد pic.twitter.com/gbUQPNAchm
— وزارة الخارجية 🇸🇦 (@KSAMOFA) October 30, 2020
وأوضح البيان أن الملك سلمان قال “علمنا بنبأ إصابة فخامتكم بفيروس كورونا المستجد، ونبعث لفخامتكم أطيب تمنياتنا بموفور الصحة والعافية والشفاء العاجل من هذا المرض الصحي، وأن لا تروا أي مكروه”.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين