span>عبود: لاعبون جدد سيدعمون المنتخب الوطني مُستقبلا يونس جعادي

عبود: لاعبون جدد سيدعمون المنتخب الوطني مُستقبلا

أكد المكلف بالإعلام في الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، صالح باي عبود، اليوم الأربعاء أن هناك أسماء جديدة ستدعم المنتخب الوطني مستقبلا.

وقال عبود، في تصريحات خصّ بها قناة “النهار”: “سيكون هناك لاعبون جدد، يُدعّمون المنتخب الوطني في الأشهر القليلة القادمة، وهذا ما يتركنا نأمل في مُستقبل زاهر”.

وتحدث عبود عن الانتصارات الأخيرة للنخبة الوطنية قائلا: “الجميع متفق على أن الفريق عاد لسكة الانتصارات، وعاد لمستواه المُعتاد”.

وأضاف: “هذا يدل على أن هناك مكاسب للناخب الوطني جمال بلماضي، والطاقم الفني، حيث عملوا على ذلك في التربص الأخير الذي لم يكن سهلا بعد الخروج من نكسة كبيرة في شهر مارس بعد الإقصاء من التأهل لكأس العالم”.

وتابع: “الفضل يعود دائما للاعبين الذين أدوا ما عليهم، خاصة الجدد، الذين قدموا إضافة داخل الميدان وخارجه أيضا أثناء التدريبات”.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي قد كشف في وقت سابق، عن وجود أسماء ستدعم المنتخب الوطني مستقبلا، وستكون حاضرة في تربص سبتمبر القادم.

ويستهدف المدير الفني “للخضر” تشبيب تشكيلة المنتخب، وتجديد الفريق بعد نكسة الإقصاء من كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، وتصفيات كأس العالم قطر 2022.

وتشير مصادر إعلامية أن أبرز اللاعبين الّذين سيدعمون النخبة الوطنية خلال التوقف الدولي القادم؛ لاعب نادي ليون الفرنسي حسام عوار، وياسين عدلي لاعب نادي بوردو الفرنسي المعار من نادي ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى ريان آيت نوري لاعب نادي ساوثهامبتون الإنجليزي.

وتؤكد المصادر نفسها أن هذه الأسماء هي المرشحة حاليا، مع إمكانية تواجد لاعبين آخرين أيضا، تعمل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” على إقناعهم حاليا بحمل قميص المنتخب الجزائري.

شاركنا رأيك