أعلنت سفارة بولندا في الجزائر، اليوم الإثنين، غلق أبواب القنصلية لمدة 10 أيام بسبب تفشي وباء كورونا في البلاد.

وجاء في بيان للسفارة عبر الصفحة الرسمية بموقع فيسبوك “بسبب الأزمة الصحية الحالية، ستظل القنصلية البولندية في الجزائر مغلقة من 24 نوفمبر حتى 4 ديسمبر”.

وتشهد الجزائر في المدة الأخيرة ارتفاعا كبيرا في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد تخطى الألف حالة يوميا.