الرئيسية » رياضة » “كاف” تُوجّه صدمة قوية لجمال بلماضي

“كاف” تُوجّه صدمة قوية لجمال بلماضي

"كاف" تُوجّه صدم قوية لجمال بلماضي

رفضت الاتحادية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، طلب الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي وجهه إليها عن طريق الاتحادية الجزائرية للعبة ذاتها، بخصوص توقيت مباراة المنتخب الوطني الجزائري، وضيفه منتخب النيجر، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات منافسة كأس العالم المُقبلة.

وكان بلماضي قد طلب من الـ”فاف”، بحسب وسائل إعلام محلية عدة، تقديم طلب لهيئة “كاف” و”فيفا” من أجل إقامة مباراة “الخضر” والنيجر، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات ذاتها، على الساعة الخامسة مساء، بدل انطلاقتها على الساعة الثامنة ليلا، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض، حسب تصريحات مناجير “الخضر” أمين العبدي في مكالمته الهاتفية مع قناة النهار.

وقال أمين العبدي إن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قدمت طلبا لنظيرتها الدولية والإفريقية، لإقامة مباراة النيجر بملعب البليدة يوم 07 أكتوبر القادم، على الساعة السادسة مساء.

وأضاف أن الـ”فيفا” ردت برسالة إلكترونية، تضمنت قرارها بإجراء المباراة يوم الجمعة 08 أكتوبر 2021، على الساعة الخامسة مساء، مُضيفة أنها تنتظر ما سيُقرره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأكد مناجير منتخب “محاربي الصحراء”، أنهم رحبّوا بقرار الـ”فيفا”، قائلا إن إقامة مباراة الجولة الثالثة من التصفيات، يوم 07 أو 08 من الشهر ذاته، بالإضافة إلى انطلاقها على الساعة الخامسة أو السادسة أمر لا يُزعجهم تماما.

وتابع في السياق مؤكدا أن “كاف” وجّهت لهم صدمة قوية، بخصوص الطلب الذي كان وراءه جمال بلماضي، وأصرّت على أن تكون بداية اللقاء على الساعة الثامنة ليلا.

وواصل المُتحدث ذاته أنهم تفاجؤوا بتغيير “كاف” لتاريخ مباراة الجولة الرابعة، من الـ11 إلى الـ12 أكتوبر 2021، كما غيّرت أيضا توقيت بدايتها من الخامسة مساء إلى الثانية زوالا، وهي المواعيد والتواريخ المُخالفة تماما لما نشرته “فاف”، يوم أمس الأحد، على موقعها الإلكتروني.

ونوّه أمين العبدي إلى وجود مؤامرة حقيقية، تحاك ضد الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي وأشباله، في دهاليز الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، من أجل تكسير سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب الجزائري إلى حد الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.