span>بالفيديو.. كلوب ينهي حلم بن ناصر باللعب لنادي ليفربول عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. كلوب ينهي حلم بن ناصر باللعب لنادي ليفربول

تناقلت وسائل إعلام عدة مؤخرا، أخبار قالت باحتمال انتقال لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر إلى نادي ليفربول الإنجليزي، برغبة ملحة من المدرب الألماني يروغن كلوب.

وأكدت بعض المصادر، أن المدرب الألماني يورغن كلوب، وضع ثلاثة أسماء وصفت بالثقيلة تنشط في خط وسط الميدان، بهدف انتداب واحد منها إلى نادي لفربول، الصيف الحالي، منهم إسماعيل بن ناصر.

وكشفت أول مباراة لنادي ليفربول، يوم أمس السبت، بالجولة الافتتاحية لمنافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عكس كل ما تم تداوله بشأن اهتمام المدرب كلوب بجلب لاعبين إلى خط وسط ميدان فريقه، منهم بن ناصر.

وشهدت مباراة كتيبة “الريدز” الافتتاحية أمام نادي فولهام في منافسة “البرمر ليغ”، خروج نجم خط الوسط الإسباني تياغو ألكنتارا مصابا، مطلع الدقيقة الـ51 من زمن المباراة، المنتهية بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وتحدث التقني الألماني كلوب في تثريحاته لقناة “BT SPORT” بعد نهاية المواجهة، عن حجم إصابة لاعبه الإسباني، مشيرا إلى أنها توحي بخطورتها، خاصة عندما يتعلق الأمر بأوتار ركبته.

وفي سياق حديثه عن خطورة إصابة اللاعب ألكنتارا، قال كلوب إنه يعلم جيدا ما سيتم الحديث عنه في وسائل الإعلام، خلال الأيام القليلة المقبلة، في إشارة منه إلى مطالبته بانتداب لاعب خط وسط ميدان آخر يعوض نجمه الإسباني.

وتابع المتحدث قائلا إن فريق ليفربول الإنجليزي ليس بحاجة إلى لاعب خط وسط جديد، لأن لديهم ما يكفي حاليا من اللاعبين في التعداد البشري لكتيبة “الريدز”.

وتؤكد تصريحات يورغن كلوب أنه لم يكن يرغب في استقدام نجم المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر أو لاعبين آخرين، عكس ما رُوج له مؤخرا.

ويبقى بن ناصر إلى حد الآن لاعبا لنادي ميلان الإيطالي، حتى نهاية عقده شهر جوان من العام المقبل 2024، وقد تطرأ مستجدات في قضية تجديد عقده من عدمه مع النادي “اللومباردي”، في الأيام القليلة المقبلة.

شاركنا رأيك