قررت الاتحادية الجزائرية للسباحة، إلغاء الموسم الحالي، بعد تمديد فترة الحجر الصحي إلى غاية الـ 29 من الشهر الجاري، نظرا لتزايد انتشار وباء كورونا (كوفيد 19) في الجزائر، حسب البيان الوارد على صفحتها الرسمية في الفيسبوك.

وجاء إلغاء الموسم، بقرار من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحادية ذاتها، الذين رأوا وجوب احترام رزنامة امتحانات نهاية الأطوار الدراسية والتواريخ الجديدة المتعلقة بالدخولين المدرسي والجامعي، على أن تفصح عن القرارات المتعلقة بتحضير وانطلاق الموسم المقبل.

وألغت الاتحادية ذاتها سبعة منافسات وطنية كانت مقررة في برنامجها السنوي، ضمن تخصصات السباحة وكرة الماء في جميع الأصناف العمرية.