أعلن الدولي الجزائري، أندي ديلور، اليوم الخميس، إصابته بفيروس كورونا المستجد وتضييع مباراة فريقه مونبلييه أمام باريس سان جيرمان.
وقال مهاجم المنتخب الوطني في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك “منذ يوم الإثنين ظهرت علي أعراض التعب الكبير، ونتائج فحوص الكشف عن كوفيد-19 إيجابية للمرة الثانية في ظرف 3 أشهر”.
وأكد مهاجم مونبلييه الفرنسي غيابه عن مواجهة الفريق المقررة يوم 5 ديسمبر أمام باريس سان جيرمان ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين