استقبل المدير العام للأمن الوطني، فريد بن شيخ، اليوم الإثنين، نظيره الفرنسي فريدريك فو، بمقر المديرية العامة للأمن الوطني.

وأجرى الطرفان محادثات ثنائية توسعت إلى وفدي شرطة البلدين، وتمحورت أساسا حول سبل تعزيز التعاون الشرطي بين البلدين في مكافحة الجرائم العابرة للأوطان والجرائم السبريانية.

وتأتي هذه الزيارة بعد تلك التي أدّاها المدير العام للأمن الوطني، فريد بن شيخ إلى مصالح المديرية العامة للشرطة الفرنسية، في 13 أكتوبر 2022.