قالت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، مساء اليوم الجمعة، إن المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية جو بايدن هو “الرئيس المنتخب”.
وأعطت بيلوسي خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، بايدن صفة “الرئيس المنتخب”، وقالت عن بايدن ونائبته كامالا هاريس “هذا الصباح، بدا واضحاً أنّ الثنائي بايدن-هاريس سيفوز بالبيت الأبيض”.
“This has been a life or death fight for the fate of our democracy”
Speaker Nancy Pelosi calls Joe Biden “president-elect” and says “it is clear that the Biden-Harris ticket will win the White House” adding that she is “personally delighted”.
Latest: https://t.co/q8KMQoglSL pic.twitter.com/gYoLmDcfXo
— SkyNews (@SkyNews) November 6, 2020
وأكدت بيلوسي أنها تتطلع للمزيد من الازدهار للأمريكيين، مشيرة إلى أن بايدن سيكون الرئيس الموحد لجميع الأمريكيين.
ويتجه جو بايدن بثبات نحو الحصول على الأصوات الكافية للفوز بعد تصدره في ولايتي جورجيا وبنسلفانيا.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين