قام، سفير بريطانيا بالجزائر باري لوين، اليوم الجمعة، بجولة إلى غابة بوشاوي بالعاصمة.
وقال باري لوين في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بالتويتر: ” ذهبت اليوم إلى غابة بوشاوي.”.
وأضاف لوين: “بعيدًا عن ازدحام المدينة كان المشهد مع قطيع الغنم رائعا، والموقع مناسب جدا لجولة على الدراجة لساعة من الزمن”.
وختم تغريدته قائلا: ” صح فطوركم”.
مع الشكر لـ @karimdmi على الاقتراح، ذهبت اليوم إلى غابة بوشاوي. بعيدًا عن ازدحام المدينة كان المشهد مع قطيع الغنم رائعا، والموقع مناسب جدا لجولة على الدراجة لساعة من الزمن. صح فطوركم. pic.twitter.com/TiaHvWlhLw
— Barry Lowen (@BarryLowen) May 8, 2020



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين