span>هذه تفاصيله.. اجتماع هام لبيتكوفيتش مع اللاعبين مع نهاية التربص إيمان مراح

هذه تفاصيله.. اجتماع هام لبيتكوفيتش مع اللاعبين مع نهاية التربص

تسلّطت الأضواء بكثرة خلال الأيام الأخيرة على المنتخب الوطني، خصوصا بعد أول مبارتين يقودهما الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، ما دفع إلى طرح تساؤلات حول علاقة بيتكوفيتش مع اللاعبين وانطباعاته بخصوصهم.

في هذا السياق، كشف موقع “وين وين” بالاعتماد على مصادره الخاصة، أنّ بيتكوفيتش التمس التزاما مثاليا واحترافية كبيرة في التعامل مع الجهاز الفني وبين اللاعبين بعضهم البعض.

وخلال اجتماع بيتكوفيتش مع اللاعبين قبل عودتهم إلى أنديتهم، توجّه المدرب بالشكر لهم كما “أشاد بالانضباط في تنفيذ كل التعليمات، وثمّن دور الكبار والمخضرمين في تقديم يد العون للوافدين الجدد، لإسراع وتيرة اندماجهم مع المجموعة، الأمر الذي ساهم في خلق أجواء رائعة داخل المعسكر”.

وحسب الموقع ذاته، فقد عبّر مدرب سويسرا السابق عن رضاه على جهد اللاعبين ومستواهم الجيد في كلتا المباراتين، وذلك بعد تطبيق طريقته بنجاح، واللعب بروح قتالية عالية.

من جهة أخرى، فإنّ المستوى الدفاعي لم يرضي بيتكوفيتش في كلتا المبارتين، “بسبب الهفوات” التي أدت إلى استقبال شباك الجزائر لـ 5 أهداف في أول اختبارين.

ورغم ذلك، إلّا أنّ الناخب الوطني رفض إلقاء اللوم على أسماء معيّنة على مستوى خط الدفاع أو خط الوسط، وحمّل المسؤولية للجميع، كما نبّه إلى أنّه لن يضمّ سوى أفضل 23 لاعبا في المعسكر القادم.

يذكر، أنّ المنتخب الوطني كان قد تعادل بنتيجة 3 أهداف لمثيلاتها أمام نظيره الجنوب إفريقي، في ثاني اختبار في إطار الدورة الدولية الودية التي احتضنتها الجزائر في الفترة الممتدة من 22 إلى 26 مارس الجاري.

وكان قد سبق للمنتخب الوطني، أن خاض المباراة الأولى التي نجح فيها على منتخب بوليفيا بنتيجة 3 أهداف مقابل 2.

شاركنا رأيك

Enable Notifications OK No thanks