ترأس وزير النقل الجديد، السعيد سعيود، أمس الأحد، اجتماعا تنسيقيا بحضور إطارات الإدارة المركزية، ومسيري المجمعات والمؤسسات القطاعية.
وأسدى السعيد سعيود، أولى تعليماته، بعد تعيينه على رأس قطاع النقل.
واغتنم وزير النقل الجديد الفرصة للتذكير بالتحديات الكبرى التي تواجه هذا القطاع الحيوي وضرورة النهوض به، وفق استراتيجية وورقة طريق محكمة نحو عصرنته وترقية أداءه باعتباره قطاع خدماتي بامتياز، وكذا عصب التنمية الاجتماعية والاقتصادية.
ولتحقيق ذلك، دعا السعيد سعيود كافة الإطارات والمسيرين إلى تكاثف الجهود وبذل المزيد، والعمل بالتنسيق قصد تحقيق الأهداف المسطرة.
كما أمر سعيود، بتكثيف الخرجات الميدانية، متمنيا التوفيق للجميع في أداء مهامهم للرقي بقطاع النقل الجزائري.
يشار إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، أجرى بتاريخ 18 نوفمبر الماضي، تعديلا حكوميا، أطاح بوزير النقل السابق الحبيب زهانة.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين