غادر، اليوم الخميس، 640 مواطنا من الحجر الصحي بمركب الأندلسيات بوهران، بعدما قضوا فترة الحجر الصحي بالمركب لمدة 14 يوما.
وتم إجراء فحص طبي أخير للمغادرين للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا، وسلمت لهم جوازات سفرهم.
ومن المنتظر أن يغادر 746 شخصا، يوم غد الجمعة، فندق مازافران بالعاصمة، بعد انقضاء مدة الحجر الصحي.
وذلك بعد أن تم إجلاؤهم من مختلف مطارات العالم، في أعقاب تعليق رحلات الطيران الجوي والنقل البحري عالميا، حيث تم وضعهم تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما في إقامات فندقية، كإجراء احترازي لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين