كشف اليوم توفيق قريشي، رئيس القطب التنافسي لنادي شباب بلوزداد، أن الإدارة تدرس حاليا فرضية تخفيض رواتب اللاعبين، من أجل ضمان ما أسماه الصحة المالية للنادي.

وأكد قريشي في تدخل على أمواج الإذاعة الوطنية، ثقته في أن اللاعبين لن يعارضوا الفكرة، وسيتفهمون الوضع المالي لناديهم.
وأوضح المتحدث ذاته، أن الإدارة تُرتّب لاجتماع مع اللاعبين في الأيام القليلة المُقبلة، من أجل التشاور معهم ووضع النقاط على الحروف، بشأن مسألة تخفيض رواتبهم، خاصة إذا تواصل الحجر الصحي إلى ما بعد تاريخ الـ 19 أبريل الحالي، فمعناه أن مدة الأزمة ستطول أكثر على حد قوله.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين