شكر”شريف ملال” رئيس نادي شبيبة القبائل كل تجار الجملة، المُساهمين في الحملة التضامنية المُنظمة من قبل نادي “الكناري” وجمعية “s.o.s” الخيرية، لمساعدة المُتضررين من جائحة كورونا بولاية تيزي وزو.
وأشاد ملال بالاستجابة الكبيرة للتجار وتقديمهم لمساعدات غذائية، من أجل منحها للعائلات المُحتاجة بولاية تيزي وزو.
واعتبر رئيس الشبيبة، أن الاستجابة الكبيرة من طرف تجار الجملة، تعكس الكرم الكبير لسكان الولاية خاصة والشعب الجزائري عامة المعروف بروحه التضامنية.
ووضعت إدارة شبيبة القبائل الأسبوع الماضي بالتعاون مع الجمعية الخيرية “s.o.s” حسابا بنكيا جاريا، للراغبين في التبرع ومساعدة سكان “تيزي وزو” المتضررين من فيروس كورونا (كوفيد 19).



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين