كشف اللاعب الجزائري “ياسين براهيمي”، عبر ستوري حسابه الخاص في انستغرام، أنه قرر التنازل عن جزء من راتبه الشهري المُقبل، مُساهمة منه في محاربة فيروس كورونا (كوفيد 19) في دولة قطر بصفته لاعبا لنادي الريان القطري.

ووجه لاعب الريان القطري، شكره لكل القائمين على صحة المُصابين بجائحة كورونا، مُؤكدا أن عمال قطاع الصحة في العالم، والكثير من عمال القطاعات الأخرى، يُغامرون بأرواحهم من أجل إنقاذ حياة الآخرين.

وكتب محارب الصحراء عبر الستوري ذاته عبارة:” صلواتي لكل الذين تأثروا وتضرروا من وباء كورونا”.