قررت وزارة الشباب والرياضة، دفع تعويضات النتائج لصالح الرياضيين والمـدربين المتألقين خلال المنافسـات القارية والعالمية السنة الفارطة.

وقالت الوزارة اليوم الإثنين، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية بفيسبوك إنّ “الوزير سيد علي خالدي أمضى على القرار في إطار سياسة المرافقة والدعم الدائمين للسلطات العمومية لفائدة رياضيي النخبة”.

وحسب البيان ” ستصب هذه التعويضات في الحسابـات الخاصة بالاتحاديات الرياضية، طـبقا للإجراءات التنظيمية السارية المفعول.

ويأتي القرار تشجيعا للرياضيين، وتخفيفا للضغط الذي يعانون منه جراء توقف المنافسات في إطار الإجراءات الاستثنائية التي اتخذتها السلطات للوقاية من انتشار فيروس كورونا.