اعتبر المهاجم الجزائري “أندي دولور”، في تصريحات لإذاعة “مونتي كارلو” الدولية، أن قرار إلغاء الدوري الفرنسي لكرة القدم الموسم الحالي، هو القرار المنطقي في الوقت الحاضر، بسبب انتشار فيروس كرونا (كوفيد19)، الذي مازال يُشكل خطرا كبيرا على سلامة الأفراد، بسبب ظهور حالات جديدة يوميا، حسب المتحدث ذاته.
وأبدى “دولور” أسفه الشديد للإصابات الكثيرة بفيروس كورونا، في صفوف الكثير من لاعبي الدوري الفرنسي لكرة القدم، مُعتبرا الأمر ضربة مُوجعة لكرة القدم الفرنسية.
ودعا مهاجم الخضر، مسؤولي الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إلى عدم إضافة نقاط الجولة الـ 28 لأنها لم تُستكمل بعد، والاكتفاء بنقاط ما قبلها من جولات، حتى يتمكن ناديه مونبيليه من ضمان مركز مؤهل للمنافسات الأوربية الموسم المقبل.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين