أقلعت صبيحة اليوم الجمعة، طائرة المنتخب الوطني الجزائري، من مطار هواري، إلى العاصمة هاراري، تحسبا لمواجهة منتخب زيمبابوي، يوم الإثنين 16 نوفمبر الحالي، لحساب الجولة الرابعة، من المجموعة الثامنة المؤهلة لمنافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة.
وتوجّه المنتخب الجزائري بتعداد كامل، من أجل العودة بنتيجة إيجابية، ومواصلة صدارة المجموعة ذاتها، والوصول إلى المباراة الـ22 دون هزيمة.
وأطاح رياض محرز ورفاقه، سهرة أمس الخميس، بالمنتخب ذاته، بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.
🎥 ملخص المباراة:
🇩🇿 الجزائر 3-1 زيمبابوي 🇿🇼
حامل اللقب بالعلامة الكاملة بعد 3 جولات من السباق ✅#ALGZIM | #TotalAFCONQ2021 pic.twitter.com/ibpMka8qfa
— CAF – AR (@caf_online_AR) November 12, 2020



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين