الرئيسية » رياضة » أزمة البطل الأولمبي مخلوفي أصبحت من الماضي

أزمة البطل الأولمبي مخلوفي أصبحت من الماضي

أزمة البطل الأولمبي مخلوفي أصبحت من الماضي

شكر البطل الأولمبي توفيق مخلوفي السلطات الجزائرية على إجلائه من جنوب إفريقيا، حسب ما جاء في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي في تويتر.

وأرفق مخلوفي صورة له التقطها من الطائرة أثناء عودته إلى أرض الوطن، بتمنياته أن تفرج أحوال كل الجزائريين العالقين خارج أرض الجزائر والراغبين في العودة إليها.

واستقبل أمس الأحد عبد الكريم سعدو، المدير الفني الوطني للاتحادية الجزائرية لألعاب القوى، بمطار هواري بومدين صاحب ذهبية أولمبياد لندن العائد على متن طائرة أقلعت من العاصمة جوهانسبورغ إلى الجزائر.

وانتقد مخلوفي في وقت سابق السلطات الجزائرية عبر حسابه في الشخصي تويتر، بعدما وجه العديد من النداءات لإجلائه من جنوب إفريقيا، حيث كان يحضر لخوض غمار أولمبياد طوكيو، لكنه علق هنالك بعدما تم تعليق الرحلات بين البلدين بسبب جائحة كورونا.

عدد التعليقات: (2)

  1. ماهو مصدر اخباركم، لا توجد اي طائرة من العاصمة جوهنسبورغ الى الجزائر، العداء مخلوفي ركب طائرة الخطوط الجوية الفرنسية الى باريس و من باريس ركب طائرة الخطوط الجوية الجزائرية.
    من فضلكم اعطوا الصحافة قيمتها و لا تكتبوا اخبار غالطة.

  2. الطائرة التي نقلت العداء مخلوفي لم تنطلق من جوهنزبورغ الي الجزائر، لقد كانت طائرة الخطوط الفرنسية متجهة الي باريس و في اليوم التالي اتخذ طائرة من فرنسا الي الجزائر.
    من اين مصدر اخبارك و كيف سمح لك المنطق ان تكتب طائرة من جوهنزبورغ الي الجزائر، لم و لن يكن خط جوي يربط البلدين.
    رسالة كتابية ستبعث الي الجريدة مع نسخ الي عدة مواقع لكي تنشر مقالي و تواجه الانتقاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.