الرئيسية » رياضة » أسود شبيبة القبائل يحققون إنجازا على الصعيد الإفريقي

أسود شبيبة القبائل يحققون إنجازا على الصعيد الإفريقي

تأهل نادي شبيبة القبائل إلى الدور الـ16 مكرر، من منافسة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد تخطيه عقبة ضيفه نادي اتحاد الدرك من النيجر، في مباراة لُعبت على أرضية ميدان ملعب الفاتح نوفمبر بتيزي وزو، أمس الثلاثاء.

وبلغ نادي شبيبة القبائل الدور الـ16 عشر مُكرر، بعد فوزه بثنائية نظيفة على الخصم ذاته، لحساب مباراة العودة من الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ووضع رضا بن سايح رفاقه في المقدمة، بعدما سجل هدف المباراة الأول في الدقيقة الـ06، قبل أن يضمن زميله أوقاسي بطاقة التأهل، بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة الـ64.

وفاز “الكناري” بأربعة أهداف لواحد في مجموع المبارتين، بعدما انتصر في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين لواحد بالعاصمة نيامي.

وغادر المدرب يوسف بوزيدي العارضة الفنية لفريق شبيبة القبائل بعد مباراة فريق الدرك، عقب فسخ عقده بالتراضي مع إدارة النادي، بعد ونصف من توليه مهام تدريب كتيبة “أسود جرجرة”، خلفا للتونسي يامن الزلفاني.

وكشف بوزيدي للصفحة الرسمية لنادي شبيبة القبائل في فيسبوك، أنه اتفق مع الرئيس شريف ملال على فسخ العقد بالتراضي، قائلا إنه تعوّد على التنقل، وهذه هي حياة المدرب في عالم كرة القدم، على حد قوله.

واعتبر المتحدث ذاته أن رحيله عن النادي ليس مشكلة بالنسبة له، مُضيفا أنه سيترك مكانه نظيفا، كما هو متعود عليه دائما.

وأضاف المدرب المغادر لفريق شبيبة القبائل، أنه سيترك خلفه مجموعة قوية، ستحقق نتائج إيجابية، إن تم توظيف مجهوداتها بشكل جيد بعد رحيله.

وتمنى يوسف بوزيدي التوفيق للمدرب الذي سيخلفه مستقبلا، كما تمنى أن يلعب شبيبة القبائل الأدوار الأولى في المنافسة الإفريقية، وفي الدوري الجزائري لكرة القدم ومنافسة كأس الجمهورية.

وحققت الكتيبة القبائلية نتائج جيدة مند تولي بوزدي العارضة الفنية، بعدما انتصر أشباله في أربع مباريات متتالية محليا وقاريا.

وشكر شريف ملال المدرب بوزيدي على كل المجهودات التي قدمها طيلة إشرافه على “الشبيبة”، التي استعادت توازنها منذ التحاقه بالعارضة الفنية، كما تمنى له التوفيق في مشواره التدريبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.