الرئيسية » رياضة » أندية البريمر ليغ تتصارع لضم بن رحمة

أندية البريمر ليغ تتصارع لضم بن رحمة

بن رحمة يُغادر ناديه برينتفورد

دخل المهاجم سعيد بن رحمة دائرة اهتمامات العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، في شاكلة ليستر سيتي ونيوكاسيل بعد أستون فيلا في الذي أراد ضم اللاعيب الجزائري في وقت سابق، حسب ما كشف عنه الحساب الرسمي في التويتر لصحيفة “دي صن” البريطانية صبيحة اليوم.

وأوضحت الصحيفة أن نادي ليستر ونيوكاسيل مستعدان لدفع ما قيمته 15 مليون جنيه إسترليني، للظفر بخدمات مهاجم الخضر الصيف المقبل، وقد ترتفع قيمته إلى 20 مليونا إن واصل محارب الصحراء بنفس المستوى حسب ما أضافته الصحيفة.

وزاد اهتمام أندية البريمر ليغ بانتداب بن رحمة، بعد إمضائه “الهاتريك” في مرمى هال سيتي، لحساب الجولة الـ 30 من منافسة “التشامبيون تشيب”، وقيادته برينتفورد للفوز بخماسية لواحد، حسب المصدر ذاته.

ويتعين على إدارة نادي برينتفورد رفع راتب اللاعب الجزائري، في حال أراد النادي الإنجليزي الاحتفاظ ببن رحمة، في ظل الصراع الشرس لانتدابه حسب كاتب المقال، خاصة أن برينتفورد لم يدفع سوى 1.5 مليون جنيه إسترليني لجلب محارب الصحراء من نادي نيس عام 2018.

واعتبرت “دي صن” أن بن رحمة يُعدّ أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية هذا الموسم، بتسجيله 08 أهداف وبصمه على 05 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.