الرئيسية » رياضة » احتفاء افتراضي باللاعب هشام بوداوي بسبب ما فعله في فرنسا

احتفاء افتراضي باللاعب هشام بوداوي بسبب ما فعله في فرنسا

احتفاء افتراضي باللاعب الجزائري هشام بوداوي بسبب ما فعله في فرنسا

تلقى اللاعب الدولي الجزائري هشام بوداوي، إشادة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وفي وسائل إعلام عدة، بعد أدائه القوي في مباراة ناديه نيس ومُضيفه لانس، عشية أمس السبت، ضمن مُجريات الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ونشر موقع “لاغازيتا دوفينك” تغريدة أشاد فيها باللاعب هشام بوداوي، حيث وصفه بصاحب الأداء الكبير في مواجهة لانس، الذي تلقى التهاني من مدربه أدريان أورسيا، بعد اندهاش الأخير مما قدمه “محارب الصحراء” في المواجهة.

وعنون موقع “لاغازيتا دوفينك” المقال المرافق للتغريدة ذاتها بعبارة: “بوداوي يُدهش مدربه”، وهي العبارة التي قالها صراحة المدرب أورسيا، في المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء.

وأشادت تغريدة الحساب الرسمي لموقع “دي زاد فوت” على تويتر، بمستوى متوسط ميدان “الخضر”، عندما وصفته باللاعب الجيد، الذي قدم مباراة ممتازة أمام نادي لانس، إضافة إلى إسهاب الموقع ذاته في وصف ما فعله بوداوي، من خلال مقال مُطول.

وبدوها صفحة “دي زاد فوت” الناطقة باللغة الإنجليزية، والمتخصصة في متابعة أخبار اللاعبين المحترفين الجزائريين، نشرت تغريدة على المنصة ذاتها، وقالت إن أداء لاعب المنتخب الوطني الجزائري كان مدهشا، كما نقلت إحصائياته بالأرقام التي حققها في المباراة.

ومنحت شبكة “هوسكورد” البريطانية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، هشام بوداوي أعلى علامة في المواجهة، قُدّرت بـ7.7، ليكون رجل المباراة دون منازع، حسب أرقام الموقع ذاته.

ونال “فنك الصحراء” المركز الثالث، في استفتاء أطلقه الحساب الرسمي لنادي نيس في تويتر، للجماهير من أجل التصويت على أفضل لاعب في المباراة، خلف الوصيف مواطنه يوسف عطال، مسجل هدف المباراة الوحيد، وبعد بيير ليس مولو قائد فريق نيس الفائز بالجائزة.

وجاءت الإشادة في وسائل الإعلام ومنصات التواصل، بعد تألق هشام بوداوي الذي أشركه المدرب أدريان أورسيا، في منصبه المفضل، كمتوسط ميدان دفاعي، عكس ما كان يفعله المدرب السابق باتريك فييرا، الذي كان يشركه في مناصب مختلفة، إن لم يُجلسه في دكة البدلاء.

ويبدو أن أداء هشام بوداوي القوي في مواجه لانس، سيُعزّز حظوظه في المشاركة أساسيا مُستقبلا، إذا واصل تقديم مستويات مُميزة، خاصة وأنه لعب مباريات بنصف عدد جولات البطولة الفرنسية لكرة القدم تقريبا، إذ شارك في 10 مواجهات أساسيا، بينما دخل في اثنين بديلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.