الرئيسية » رياضة » التلفزيون الجزائري يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب إحدى المباريات

التلفزيون الجزائري يتعرض لانتقادات لاذعة بسبب إحدى المباريات

التلفزيون الجزائري ينقل جميع مباريات "الخضر" في منافسة كأس العالم لكرة اليد

تعرض التلفزيون الجزائري لانتقادات لاذعة من بعض أنصار نادي شباب قسنطينة، بعد مباراة فريقهم أمام مضيفه نادي بارادو، لحساب الجولة الثانية من البطولة الجزائرية، بسبب خطأ ارتكب في تصميم شعار النادي.

واستهجن موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني عبر صحفته في فيسبوك” CSConstantine.Net Page Officielle” ما قام به التلفزيون الجزائري، الذي نشر تصميما يضم نسرا يشبه إلى حد بعيد شعار النسر النازي الألماني، حسب المصدر ذاته.

ووصف المنشور ذاته استبدال المؤسسة العمومية الجزائرية للنسر الذي يرمز لفريق الشهداء، بآخر شبيه بنسر النازية الألمانية، “بالعار والعيب” على مسؤولي القناة السادسة.

واعتبر القائمون على صفحة موقع أنصار النادي الرياضي القسنطيني، الحادثة استفزازا لأنصار “العميد” 1898 نادي شباب قسنطينة.

وأكد المصدر ذاته، أن شعار النادي الأصلي يوجد بحوزة الرابطة الوطنية لكرة القدم والكونفدرالية الإفريقية للعبة نفسها، مضيفا أن الهيئتين تستعملانه دائما في المنشورات على شبكة الانترنيت.

وجاءت وقائع الحادثة بعد المباراة التي تعادل فيها نادي شباب قسنطينة أمسية الجمعة، مع مضيفه نادي بارادو يهدفين لمثلهما، على أرضية ميدان ملعب الدار البيضاء بالجزائر العاصمة، ضمن مجريات الجولة الثانية من البطولة الجزائرية لكرة القدم.

واستطاع أشبال المدرب عبد القادر عمراني، من قلب تأخرهم بهدفين نظيفين أمام النادي العاصمي بارادو، إلى تعادل إيجابي بنتيجة 2-2.

ووضع بن بوعلي بارادو في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في المباراة، عند الدقيقة الـ30، قبل أن يُضيف زميله غناوي الهدف الثاني لفريقه.

وقلص بن طاهر النتيجة للنادي القسنطيني قبل نهاية الوقت الأصلي من زمن الشوط الأول بأربع دقائق، ليعادل بعدها اللاعب ذاته عداد نتيجة المباراة، بهدف قاتل في الوقت البديل عن الضائع من زمن المواجهة، لتفترق الكتيبتان على وقع التعادل الإيجابي.

ويملك الفريقان الرصيد ذاته من النقاط، حيث يحتل بارادو المركز السادس، على سلم جدول الترتيب العام، وخلفه مباشرة نادي شباب قسنطينة في المركز السابع، برصيد نقطتين لكل منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.