الرئيسية » رياضة » التلفزيون الجزائري ينقل جميع مباريات “الخضر” لكرة اليد في منافسة كأس العالم

التلفزيون الجزائري ينقل جميع مباريات “الخضر” لكرة اليد في منافسة كأس العالم

أعلن التلفزيون الجزائري، أمسية اليوم الخميس، على موقعه الرسمي، أنه سينقل جميع مباريات المنتخب الجزائري، المشارك في منافسة كأس العالم لكرة اليد.

وكشف التلفزيون الجزائري أن جميع المباريات ستكون مباشرة على قناته الأولى، بداية بمباراة عشية اليوم، أمام المنتخب المغربي.

وأوضحت المؤسسة العمومية ذاتها، أن مباراة “الخضر” وأسود الأطلس” ستنقل مباشرة للجماهير الجزائرية، بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، وستكون مصحوبة باستوديو تحليلي مباشر أيضا من القاعة المتعددة الرياضات حرشة حسان.

ويستهل رفاق القائد بركوس مشوارهم في الطبعة الـ27 من منافسة كأس العالم لكرة اليد، بمواجهة تكتسي طابع الداربي، عندما يصطدمون بجيرانهم المغاربة “أسود الأطلس”، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة.

وسيكون الفوز في مباراة اليوم، مفتاحا للتأهل إلى الدور المقبل، خاصة وأن المنتخب الجزائري سيواجه في المباراة الثانية منتخب أيسلندا بعد غد السبت، على أن تكون مواجهة البرتغال يوم الـ18 من الشهر ذاته، آخر لقاء يلعبه “الخضر” في دور المجموعات.

وتحتضن العاصمة المصرية القاهرة منافسات الطبعة الـ27 من بطولة كأس العالم لكرة اليد، في الفترة الممتدة بين 13 و31 من شهر يناير الحالي، بمشاركة 32 منتخبا مقسمين إلى أربع مجموعات خاصة بالدور الأول، كل مجموعة تضم 06 منتخبات، إضافة إلى 08 منتخبات تلعب الدور الثاني مباشرة.

وقررت اللجنة المنظمة أن تقام طبعة العاصمة المصرية القاهرة دون جمهور، تخوفا من مخاطر جائحة كورونا (كوفيد 19)، خاصة وأن مباريات كرة اليد تقام في قاعات رياضية مغلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.