الرئيسية » الأخبار » الفاف تجمع 1.3 مليون أورو في إطار حملة التضامن ضد كورونا

الفاف تجمع 1.3 مليون أورو في إطار حملة التضامن ضد كورونا

المديرية الفنية للفاف تُواصل نشاطاتها عن بعد

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الجمعة، عن جمع أكثر من 161 مليون دينار جزائري، ما يعادل “1.3 مليون يورو” في إطار حملة التضامن ضد تفشي فيروس كورونا (كوفيد19).

وقالت الاتحادية في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني الرسمي، إنّه “: في ظرف 48 ساعة، تمكنت أسرة كرة القدم في الجزائر من جمع مبلغ 161.489.000 دينار جزائري أي ما يعادل 1.3 مليون أورو”.

وأضاف البيان أنّ ” عملية الدفع انطلقت يوم الأحد 5 أفريل الجاري قبل أن تختم يوم الثلاثاء”.

وقال رئيس الفاف خير الدين زطشي، لقناة “faf tv”: ”سيبقى حساب تضامن كوفيد مفتوحا طالما استمر هذا الوباء بالوجود وهذا ما سيسمح لعائلة كرة القدم للتعبير عن تضامنها مع الشعب الجزائري من خلال التبرعات المالية والتي سيتم تحويلها بانتظام للحساب الخاص الذي وضعته السلطات من أجل هذا الغرض”.

وأكدّ زطشي أنّه تم فتح حساب لجمع التبرعات بالعملة الصعبة وذلك لنفس الغرض.

وفي الـ31 مارس الماضي،  اجتمع المكتب الفدرالي للفاف وقرر ضمن حملة التضامن مع الشعب الجزائري ضد فيروس كورونا المستجد فتح حساب خاص على مستوى البنك الخارجي الجزائري.

وأكد بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن المبالغ المالية التي جُمعت شاركت فيها كل من: 48 رابطة ولائية، 9 رابطات جهوية، الفاف، الرابطة المحترفة لكرة القدم، رابطة الهواة لكرة القدم، رابطة ما بين الجهات، أندية الرابطة المحترفة الأولى الـ16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.