رياضة

الناخب الوطني بلماضي يمنح الفرصة الأخيرة لمهاجمه بلايلي

الناخب الوطني بلماضي يمنح الفرصة الأخيرة لمهاجمه يوسف بلايلي
أوراس في awras on Google News

أكد الناخب الوطني جمال بلماضي، اليوم الجمعة في تدخل عبر أمواج الإذاعة الوطنية الثالثة، أن على مهاجمه يوسف بلايلي أن يدرك جيدا بلوغه الـ28 سنة من عمره، ولم يتبقى له الكثير في مشواره الكروي.

واعتبر الناخب الوطني بلماضي، أن مشوار غالبية لاعبي كرة القدم، قصير مقارنة بأعمارهم، وقدم نصيحة لـ “محارب الصحراء” مفادها بأن يستغل الفرصة كما يجب مُستقبلا، وعليه أن يدرك أن المنتخب الجزائري في حاجة ماسة لخدماته، خاصة في مباريات تصفيات المونديال.

وعبّر مدرب المنتخب الجزائري، عن أسفه الشديد من وضعية اللاعب ذاته، موضحا استياءه مما بدر منه مؤخرا، خاصة بعد انتشار صور على منصات التواصل الاجتماعي، أظهرت أن بلايلي شارك في دورة كروية للأحياء، بمسقط رأسه وهران.

وقال مدرب الخضر، إن بلايلي يملك موهبة كروية كبيرة، لكن تنقصه الكثير من الاحترافية، فلو كان يتمتع بالاحترافية ذاتها التي يتمتع بها ماندي بن ناصر، لكان اليوم واحدا من صناع أفراح نادي أتليتيكو مدريد الإسباني أو توتنهام الإنجليزي، حسب تصريحاته.

واعتذر “فنك الصحراء” من مدربه بلماضي، ومن كافة الشعب الجزائري، على ما بدر منه مؤخرا، وأكد في برنامج “ضيفنا” على قنوات الكاس، أنه يُدرك جيدا غضب الناخب الوطني منه، ووعد الجميع بالعودة أقوى إلى صفوف “الخضر” مستقبلا.

وغاب بلايلي، عن معسكرات الخضر، بسبب نقص جاهزيته البدنية، لأنه كان من دون فريق لمدة طويلة، بعدما عجز عن إيجاد ناد يلعب في صفوفه، لتكون مباراة بوتسوانا في تصفيات “كان” الكاميرون، والتي سجل هدفها الوحيد، آخر ظهور له مع المنتخب.

والتحق مهاجم المنتخب الجزائري، بداية شهر نوفمبر الحالي بصفوف نادي قطر القطري، بعد نهاية أزمته مع ناديه السابق الأهلي السعودي.

وستكون مباراة عشية يوم غد السبت، أمام نادي الوكرة، بمثابة طي صفحة خيبات الأمل والمشاكل الكثيرة، بالنسبة للاعب الجزائري، في حال ما أُتيحت له فرصة المشاركة، في لقاء الجولة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم.

ولن تكون مهمّة صاحب الـ28 ربيعا سهلة الموسم الحالي، في ظل تمركز ناديه قطر في ذيل الترتيب العام، برصيد ثلاث نقاط، من أصل خمس جولات لُعبت من البطولة القطرية لكرة القدم إلى حد الآن.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
80,168
+1,058
وفيات
2,372
+20
شفاء
51,946
نشطة
25,850
آخر تحديث:27/11/2020 - 20:31 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا