الرئيسية » الأخبار » الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي يستفز الجزائريين

الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي يستفز الجزائريين

لجأ أفيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إلى استفزاز الجزائريين بعد ساعات فقط من تصريح الرئيس عبد المجيد تبون ووقوفه ضد التطبيع العربي مع دولة الاحتلال، من خلال نشر صورة لثلاثة أطفال اثنين منهم بعلم الكيان الصهيوني ويتوسطهم ثالث يحمل العلم الجزائري.

وأرفق أفيخاي أدرعي الصورة المركبة على منشوره في صفحته على الفايسبوك بتعليق: ” صورة نشرها أحد سكان ‫الجزائر تروي قصة التعاطف الإنساني الذي تشهده منطقتنا هذه الأيام بعيدًا عن حملات التحريض والمزايدة التي يطلقها البعض خاصة الإعلاميين منهم…ولكن واضح أن الشعب البسيط يستحق التقدير أكثر من بعض المشاهير…” 

ونشرت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” التابعة لوزارة خارجية دولة الاحتلال الإسرائيلي نفس الصورة وكتبت “التعاطف يجمعنا حتى لو فرقتنا الحدود”.

عدد التعليقات: (4)

  1. يحي عبد الواحد

    لو كان يعلم هذا الناطق بإسم الصهاينة المجرمين حقيقة شعورنا نحن الجزائريون إتجاههم لتيقن أن مسؤولينا أكثر تسامحا منا ، أما فيما يخص الصورة بالتزوير ليس غريبا عن بني صهيون.

  2. نحن كشفنا كل مخططاتكم السافلة انت تحدث ودافع على إسرائيل ونحن نعمل من أجل اسقاطكم جميعا نحن لا نعترف بإسرائيل ابدا نحن نعترف بفلسطين فقط انتم تنشرون في الجهل و تدمرون العالم وتقولون نحن نحارب الإرهابيين انتم اكبر ارهاب عرفته الأرض تنشرون الهراء و ليس السلام اعلموا ان الله سيدمركم جميعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.