الرئيسية » رياضة » بالفيديو | سليماني يصنع أجواء رائعة في ليون بأدائه أغنية للشاب خالد

بالفيديو | سليماني يصنع أجواء رائعة في ليون بأدائه أغنية للشاب خالد

سليماني يُواجه انتقادات لاذعة في فرنسا بعد التحاقه بنادي ليون

ظهر المهاجم الجزائري إسلام سليماني في مقطع فيديو، خلال مأدبة غداء في مقر النادي رفقة زملائه، وهو يُؤدي أغنية الشاب خالد الشهيرة “عيشة”، نشره اللاعب ريان شرقي على حسابه الشخصي في أنستغرام.

وصنع إسلام سليماني فرجة ومتعة كبيرين، وهو يؤدي الأغنية على مسامع زملائه، الذين انفجروا ضحكا لمدة طويلة.

 

 

وانتشر مقطع فيديو “محارب الصحراء”، بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، نظرا للأجواء المليئة بالمزاح التي تميزت بها لحظات ما يطلق عليها “بيزوطاج”، وهي عادة يدأب عليها لاعبي كرة القدم، لتقديم أنفسهم بطريقة هزلية لزملائهم، بعد التحاقهم حديثا بأي ناد.

وعكس أداء إسلام سليماني لأغنية الشاب خالد “عيشة”، الروح المرحة للاعب المنتخب الوطني الجزائري، التي لطالما ميزته طيلة مشاوره الكروي، خاصة لما كان لاعبا لنادي موناكو الفرنسي الموسم الماضي، وأيضا في خرجاته خلال معسكرات “الخضر”.

وسبق لجمال الدين بن العمري صنع أجواء مشابهة، بأدائه أغنية أخرى للفنان ذاته، أياما قليلة بعد انضمامه لصفوف ليون.

وتنتظر سليماني وزملاؤه مباراة مهمة، سهرة اليوم الأحد، أمام ضيفهم نادي ماتز، ضمن مجريات الجولة الـ20 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسيُلاقي الوافد الجديد لنادي “لوال”، مواطنيه ألكسندر أوكيدجة وفريد بولاية، الناشطين في صفوف فريق ماتز، حيث ستشهد قائمتي المباراة وجود 04 لاعبين يمثلون المنتخب الجزائري، باحتساب اللاعب الجزائري الرابع، صخرة الدفاع جمال الدين بن العمري، زميل سليماني في فريق ليون.

وتبدو حظوظ سليماني في المشاركة سهرة اليوم كبيرة، خاصة بعد تصريحات المدرب رودي غارسيا، المُؤكد خلال تصريحاته في الندوة الصحفية الخاصة بالمباراة، أن لاعبه الجزائري سيكون حاضرا في قائمة مواجهة ماتز، قائلا إنه سيمنحه فرصة المشاركة في أقرب وقت ممكن.

وستكون مشاركة زميله جمال الدين بن العمري مُستبعدة، بسبب الأداء المُتميز المقدم من رباعي خط دفاع كتيبة لوال”، الذي يحظى بثقة كبيرة من المدرب غارسيا، القائل إنه لن يُغير لاعبي منظومته الدفاعية، التي مكنته من تصدر جدول الترتيب العام، على حد تصريحاته.

ولا يملك سليماني ورفاقه بديلا عن الفوز أمام ماتز، إن أرادوا استعادة صدارة البطولة الفرنسية، عقب انقضاض  نادي باريس سان جيرمان عليها سهرة أمس الجمعة، بعد فوزه أمام فريق أنجي بهدف وحيد.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.