span>بلماضي: “حققنا انطلاقة جيدة في تصفيات المونديال وهناك منتخبات كثيرة لايمكنها الفوز في موزمبيق” كمال بوزار

بلماضي: “حققنا انطلاقة جيدة في تصفيات المونديال وهناك منتخبات كثيرة لايمكنها الفوز في موزمبيق”

أبدى الناخب الوطني جمال بلماضي سعادته بالفوز المحقق خارج الديار على موزمبيق (2-0) لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

وأثنى مدرب المنتخب الجزائري خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة على الجودة الفنية وثراء التعداد الذي يمتلكه في الوقت الحالي

وقال بلماضي في هذا الشأن:”حققنا 6 نقاط من انتصارين وهذا أمر جيد، يجب أن نعلم بأنه لا يوجد أي مباراة سهلة في أفريقيا، لقد شاهدنا تعادل نيجريا أمام ليسوتو، تابعت أيضا مباراة مالي وتشاد، ولاحظت الصعوبات التي واجهها منتخب مالي في الوصول إلى المرمى رغم النجوم الذين يمتلكهم”.

وتابع مدرب “الخضر” كلامه قائلا بأنه لم تعد هناك مباريات سهلة  في الوقت الحالي، مؤكدا على قوة منتخب منتخب موزمبيق الذي يلعب كرة هادئة ويمتلك لاعبين لهم مهارات فنية عالية، على حد تعبيره.

وأضاف بلماضي قائلا في هذا الشأن : “لم يكن لديهم ما يخسرونه في المواجهة، لا أعلم إن كان لهم طموح التأهل إلى المونديال، لكن أعتقد ذلك بما أنهم في التصفيات”.

وكشف بلماضي قائلا بأنه درس طريقة  لعب المنافس التقليدية، مشيرا بأن هناك منتخبات كثيرة لايمكنها الفوز في ملعب مابوتو

ويرى المسؤول الأول عن العارضة الفنية للخضر بأن لاعبيه ضيعوا أهدافا حقيقية في المرحلة الأولى من اللقاء.

وزاد: “دخلنا بطريقة جيدة في المباراة، من خلال القيام بعدة هجمات سانحة للتسجيل، كان بإمكاننا تسجيل هدف في وقت مبكر، كانت هناك أيضا تسديدة أمين غويري التي ارتطدمت بالقائم”.

وختم بلماضي كلامه بالقول بأنه تحدث مع اللاعبين وقلت لهم بأن المنتخب يملك تعدادا ثريا وهو مايصنع قوة المجموعةـ منوها في السياق ذاته بالتغييرات التي أحدثها خلال اللقاء والتي أتت بثمارها.

شاركنا رأيك

  • طه

    الثلاثاء, نوفمبر 2023 13:37

    بالماضي ضعيف تكتيكيا ، وعصبي غير عادي ….

  • Enable Notifications OK No thanks