رياضة

بن رحمة يفرض الاحترام على الإنجليز

بن رحمة يفرض الاحترام على الإنجليز
أوراس في awras on Google News

أشاد عُشاق الكرة الإنجليزية والفنيين ومدرب ويست هام ديفيد مويس، بالمهاجم الجزائري سعيد بن رحمة، بعد قيادة “الهامز” لتحقيق فوز مثير على ضيفهم فولهام، بهدف وحيد في آخر أنفاس المباراة.

ودخل محارب الصحراء بديلا، في الدقيقة الـ72، ليقدم تمريرة حاسمة لزميله توماس سوتشاك، مسجل هدف الانتصار لوست هام مطلع الدقيقة الـ91، في اللقاء الملعوب لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتسبّب بن رحمة في ركلة جزاء عند الدقيقة الـ95، لكن اللاعب الكاميروني زامبو أنغويسا، أهدرها مفوتا فرصة إدراك التعادل على رفاقه.

وتداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع مقطع الفيديو لتمريرة النجم الجزائري الحاسمة، مُرفقين منشوراتهم بعبارات الإشادة بأداء الموهبة الجزائرية.

وأثنى المدرب الاسكتلندي مويس، على محارب الصحراء في تصريحاته الصحفية بعد نهاية المواجهة، بقوله إن دخول بن رحمة المباراة كان مثاليا، وأداؤه كان جيدا، ومنح رفاقه الثقة اللازمة.

بالفيديو.. بن رحمة يكشف حقيقة  تأخر انضمامه لويست هام

وأكد مويس، أنه لن يلوم بن رحمة على تسببه في ركلة الجزاء الضائعة، مُشيرا إلى أن جميع لاعبيه كانوا يدافعون في الدقائق الأخيرة من المباراة، والوقوع في الخطأ أمر عادي تحت الضغط الهجومي للخصم، على حد قوله.

وكسب مهاجم المنتخب الوطني، نقاطا عدة في لقاء فولهام، ستجعله يُثبّت أقدامه شيئا فشيئا بتوالي مشاركاته في المباريات.

وسيلتحق مهاجم برينتفورد السابق، بالمنتخب الجزائري، بعد أن استدعاه  الناخب الوطني جمال بلماضي، لمقابلة منتخب زيمبابوي منتصف الشهر الحالي.

بلماضي يكشف قائمة اللاعبين المعنية بمواجهة زيمبابوي

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
78,025
وفيات
2,329
شفاء
50,712
نشطة
24,984
آخر تحديث:26/11/2020 - 11:16 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا