الرئيسية » رياضة » بن رحمة يقود وست هام لفوز مهم في الدوري الإنجليزي الممتاز

بن رحمة يقود وست هام لفوز مهم في الدوري الإنجليزي الممتاز

ساهم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة في فوز ناديه ويست هام يونايتد على مضيفه إيفرتون بنتيجة هدف دون رد، على أرضية ميدان “غوديسون بارك” لحساب الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة سجل هدفها الوحيد المهاجم توماس سوتشاك، عند الدقيقة الـ86.

وشارك سعيد بن رحمة في اللقاء أساسيا، وخاض كامل أطواره، مُقدما مردودا جيدا، لتمنحه شبكة “هوسكورد” البريطانية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، تقييم 6.6 من 10، نظير ما قدمه في المواجهة.

وأشرك المدرب ديفيد مويس لاعبه الجزائري في منصب مهاجم ثان، خلف المهاجم الصريح الإيفواري سيباستيان هالر، رغم أن بن رحمة مُتعود على اللعب في منصب الجناح الأيسر.

وتُعد مشاركة “محارب الصحراء” أمام إيفرتون منذ صافرة البداية، المشاركة الأساسية الثالثة للاعب الجزائري، من مجموع 09 مباريات لعبها إلى حد الآن بألوان “الهامرز”.

وفشل صاحب الـ25 ربيعا في زيارة الشباك مرة أخرى، حيث يبقى افتتاح عداده التهديفي هدفا رئيسيا، سيمكّنه من تثبيت مكانته الأساسية في كتيبة المدرب مويس.

ويبدو أن ضغط أنصار فريق “المطارق” المُطالبين بإشراك مهاجم الخضر أساسيا، في جميع مباريات النادي، أثمر مع المدرب مويس الذي اعتمد على بن رحمة أساسيا في مباراة أمس الجمعة.

وأشارت تقارير إعلامية بريطانية الأسبوع الماضي، إلى أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري يعيش تهميشا حقيقيا من قبل مدربه، الذي لم يكن مقتنعا بجلب بن رحمة إلى صفوف الفريق الإنجليزي، حسب ما كشفه موقع “هامرز نيوز”، الذي أكد أن صفقة انتقال لاعب وست هام يونايتد الجديد، كانت بناء على رغبة شديدة لملاك النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.