الرئيسية » رياضة » بن رحمة يُجبر ديفيد مويس على الاعتراف بعدما فعله في “البريمر ليغ”

بن رحمة يُجبر ديفيد مويس على الاعتراف بعدما فعله في “البريمر ليغ”

كشف المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس في تصريحات صحفية، بعد نهاية مباراة ناديه وست هام يونايتد وضيفه وست بروميتش ألبيون، أنه يريد من لاعبه الجزائري سعيد بن رحمة أن يكون أكثر جرأة في اتخاذ القرارات أثناء لعب المباريات.

وأوضح ديفيد مويس أن المدرب قد يكون عرضة لاعتقاد خاطئ، تجاه أي لاعب في بداية الأمر، بأخذ انطباع أنه لاعبه لا يلعب بشكل جيد، أو أن مستواه أو طريقة لعبه قد لا تتماشي وطموحات الفريق، وهو ما حدث مع سعيد بن رحمة في بداياته مع “الهامرز” الموسم الحالي، على حد تصريحاته.

وأكد المدرب الاسكتلندي أن مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، ما زال صغيرا في السن وأمامه الكثير ليتعلمه، لإثبات نفسه ومكانته الأساسية في المجموعة، عن طريق إبراز إمكاناته الكبيرة.

وأضاف ديفيد مويس أن بن رحمة يتطور شيئا فشيئا، مُعتبرا أن الطريقة التي اتخذها معه في الاعتماد عليه في المباريات، بدأت تتضح إيجابياتها، لأنه عرف كيف يُحفز لاعبه الجزائري بإشراكه بديلا في بعض المرات، وأساسيا في مرات أخرى.

وساهم سعيد بن رحمة في فوز ناديه وست هام يونايتد على مضيفه وست بروميتش ألبيون، بهدفين مُقابل هدف، في مباراة مُثيرة لُعبت على أرضية ميدان ملعب “لندن ستاديوم” سهرة الثلاثاء، لحساب الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشارك “محارب الصحراء” أساسيا في اللقاء، وهي المرة الخامسة التي يعتمد فيها التقني مويس على بن رحمة منذ صافرة البداية، من أصل 11 مباراة لعبها لحد الآن، بألوان ناديه وست هام يونايتد، في منافسة “البريمر ليغ”.

وساهم سعيد بن رحمة بشكل مُباشر في تسجيل الهدف الأول “للمطارق”، بعد سلسلة من المرواغات على الجهة اليسرى، أنهاها بعرضية حطت بين أقدام صانع الهدف كوفال، الذي مررة الكرة بدوره لزميله جارود براون مُسجل الهدف الأول.

وقدّم صاحب الـ25 ربيعا أداء جيدا في لقاء وست بروميتش، خلال 62 دقيقة لعبها، خاصة أنه لعب في منصب الجناح الأيسر وهو المنصب المفضل لـ”فنك الصحراء”، لتمنحه شبكة “صوفا سكور” المتخصصة في إحصائيات كرة القدم علامة 7.1 من 10.

وعبر بن رحمة عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز، على حسابه الخاص في أنستغرام، إذ نشر صورا له أثناء المواجهة، وأرفقها بعبارة: “انتصار جيّد الليلة.. دعونا نستمر”.

ورفع النجم الجزائري ورفاقه رصيدهم إلى النقطة الـ32 في المركز الـ07، على سلم الترتيب العام، بعد أن حققوا فوزهم الرابع تواليا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنهوا المباراة السادسة تواليا دون هزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.