الرئيسية » رياضة » بن طالب في مفكرة ناد إيطالي عريق قد يُنجيه من جحيم ناديه شالكه

بن طالب في مفكرة ناد إيطالي عريق قد يُنجيه من جحيم ناديه شالكه

دخل اللاعب الجزائري نبيل بن طالب دائرة اهتمامات نادي بارما الإيطالي، الراغب في ضمه خلال فترة التحويلات الشتوية الحالية، حسب ما كشفه موقع “بارما تو داي“.

وأكد موقع “بارما تو داي” أن التقني الإيطالي روبيرتو دافيرسا، المدرب الجديد لفريق بارما، يُسابق الزمن لإيجاد تركيبة بشرية تكفل له إخراج الفريق من المراكز الأخيرة للدوري الإيطالي لكرة القدم، ويعد نبيل بن طالب واحدا من اللاعبين الذين يريد المدرب روبيرتو جلبهم في الميركاتو الحالي.

ويري روبيرتو دافيرسا في اللاعب الجزائري، أحد حلول مُعضلة خط وسط الميدان التي يعيشها الفريق، نظرا لإمكاناته الفنية الكبيرة وقوته البدنية خاصة في الصراعات الثنائية، وقدراته المُميزة في قطع الكرات وتحطيم عملية بناء هجمات الخصوم.

وأشاد الموقع الإيطالي بلاعب المنتخب الوطني الجزائري السابق، خاصة عندما ذكّر بأن بن طالب كان في وقت قريب، أحسن منفذ لركلات الجزاء، حيث نجح في تسجيل كل الركلات التي أسندت إليه لركنها في الشباك، والبالغة 14 ركلة جزاء، ليكون الأفضل في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

وسيكون النادي الإيطالي بارما واحدا من أطواق نجاة بن طالب، من الجحيم الذي يعيشه في ناديه الحالي شالكه، بعدما بات غير مرغوب فيه تماما، وأحيل للتدرب مُنفردا منذ فترة قاربت الشهرين، خاصة مع تأكيد كريستيان كروس، المدرب الجديد لناديه الألماني، أنه لن يعتمد على”محارب الصحراء” مُطلقا.

ويُعد نادي بارما ثاني الفرق الإيطالية المهتمة بمتوسط الميدان الجزائري،  بعدما كشفت تقارير إعلامية إيطالية الأسبوع الماضي، رغبة إدارة نادي هيلاس فيرونا في انتدابه.

ويحظى “فنك الصحراء” حسب الصحافة البريطانية، باهتمام كبير من قبل أندية ناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، في مقدمتها نيوكاسيل يونايتد الساعي لإعادة بن طالب إلى صفوفه، فضلا عن فريق ويست هام يونايتد، أين ستكون فرصة بن طالب مواتية لمجاورة مواطنه سعيد بن رحمة في حال تمت الصفقة.

ويبقى العائق الكبير أمام فرار بن طالب من كابوسه رفقة شالكه، هو قيمة راتبه “المُرتفعة”، حيث يتوجب عليه قبول تخفيضه ليكون في متناول قدرة الأندية التي تريده لاعبا في صفوفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.